رئيس مجلس الادارة : موسى مصطفى موسى  
 
اخبار مصر  عربية وعالمية  سياسة  اقتصاد  رياضة  فن وثقافة  مقالات  تقارير وتحقيقات  حوداث وقضايا  علوم وتكنولوجيا  محافظات  وزرات ومؤسسات  منوعات   من نحن؟  اتصل بنا



يشعل النيران فى زوجته لجمعها بينه وزوجها الأول والد ابنائها الخمسة RS

 

7/15/2017 9:22:28 صباحا



ألقت الاجهزة الامنية بالشرقية القبض على زوج بإحدى قرى الشرقية فى نهاية العقد الثالث من العمر، لقيامه بإشعال النيران فى زوجته محاولات إنهاء حياتها عقابا لها على جمعها بينه وبين زوجها الاول المحبوس فى إحدى السجون.
حيث وصلت "أمل. ع. ف" 39 سنة ربة منزل مقيمة بالنحال، لمستشفى الزقازيق الجامعى مصابة بحروق من الدرجة الثالثة بالبطن وحالتها حرجة ولا يمكن سؤالها.
وكشفت التحقيقات عن قيام "وحيد. ا" 37 سنة عامل متزوج بعقد عرفى من المصابة، منذ 6 أشهر، بإشعال النيران بها.
وأفاد شهود العيان جيران المتهم، أنهم سمعوا أصوات صراخ وتشاجر بين الزوجين قبل الحادث بدقائق وكان صوتهما عالى جدا، وبعد دقائق استغاثت الزوجة بالجيران ودخلت فى حالة صراخ شديد، فيما خرج الزوج من المنزل مسرعا، دون أن يتمكن أحد من الأهالى التحفظ عليه.
وأضافات التحريات أن المتهم مقيم بقرية شيبة دائرة مركز الزقازيق، وأنه تعرف على سيدة تكبره فى العمر بعدة سنوات، وطلبت الزواج منه لكى تعيش فى ظل رجل، وتربى أبناءها الخمسة من زوجها الأول، وأخبرته بأنها منفصلة رسميا عن زوجها الأول من فترة كبيرة، فحدث الزواج بينهما بعقد عرفى، وبعد 6 أشهر من الزواج وحياة هادئة اكتشف الزوج بالصدفة أن الزوجة خدعته وأنها مازالت على ذمة زوجها الأول، وأنه محبوس على ذمة إحدى القضايا الجنائية، فأشعل فيها النيران، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 33908 جنح مركز الزقازيق لسنة 2017
تم ضبطه واعترف بالواقعة، وعرضه على نيابة مركز الزقازيق للتحقيق معه
 


  تعليقات

يشعل النيران فى زوجته لجمعها بينه وزوجها الأول والد ابنائها الخمسة RS

لا توجد تعليقات


إضافة تعليق
 الاسم:
 التعليق:
   

الاكثر قراءة

هل توافق على حرب الحوثيين

  نعم اوافق 62 %
  لا اوافق 28 %
  افضل التفاوض 8 %

نتائج التصويت


 Copyright © Elghad News Portal 2015 . بوابة الغد