رئيس مجلس الادارة : موسى مصطفى موسى  
 
اخبار مصر  عربية وعالمية  سياسة  اقتصاد  رياضة  فن وثقافة  مقالات  تقارير وتحقيقات  حوداث وقضايا  علوم وتكنولوجيا  محافظات  وزرات ومؤسسات  منوعات   من نحن؟  اتصل بنا



الصحة : 69 الف عبوة رصيد سوهاج من ألبان الاطفال .. ولا يوجد نقص بالمحافظة

 

7/11/2017 1:56:39 مساءا


أكدت وزارة الصحة والسكان ، عدم وجود نقص فى البان الاطفال " شبيه لبن الام " بمحافظة سوهاج نافية ماتم تناوله فى بعض وسائل الاعلام بشأن نقص في ألبان الأطفال بالمحافظة


وقالت الدكتورة روفيدة سلطان ، وكيل وزارة الصحة بسوهاج ، " يوجد مخزون كافى من البان الاطفال ، موضحة  ان إجمالي رصيد محافظة سوهاج من ألبان الأطفال 69 ألف و533 علبة بواقع 42 ألف و318 علبة من النوع الأول حتى عمر 6 أشهر  و27 ألف و215 علبة من النوع الثاني حتى عام.

وأضافت وكيل وزارة الصحة بسوهاج ردا على شكاوى الأهالي بمراكز جرجا ودار السلام والعسيرات  والذين يشكون من نقص ألبان الأطفال أنه لا يوجد نقص في أرصدة هذه الإدارة بالمحافظة، منوهة إلى أن  رصيد إدارة جرجا 7250 علبة من النوع الأول و5270 من النوع الثاني وإدارة السلام 8150 علبة من النوع الأول و7120 علبة من النوع الثاني وإدارة المنشأة 6500 علبة من النوع الأول و4215 من النوع الثاني.

 وأشارت إلى أن مستشفى العسيرات المركزي ليست منفذا لصرف ألبان الأطفال ، مؤكدة أن المستشفيات العامة والمركزية ليست جهة توزيع ألبان للأطفال، منوهة بأن العسيرات تصرف من وحدة أولاد حمزة ورصيدها الحالي 1982 علبة.

وتناشد وزارة الصحة والسكان وسائل الاعلام بتحرى الدقة فيما يتم نشره والحصول على البيانات والمعلومات من مصدرها ، مؤكدة على أن مهمة مديرية الشئون الصحية هو  توفير الالبان ، فيما تتمثل مهمة المحافظة فى متابعة عملية الصرف.





  تعليقات

الصحة : 69 الف عبوة رصيد سوهاج من ألبان الاطفال .. ولا يوجد نقص بالمحافظة

لا توجد تعليقات


إضافة تعليق
 الاسم:
 التعليق:
   

الاكثر قراءة

هل توافق على حرب الحوثيين

  نعم اوافق 62 %
  لا اوافق 28 %
  افضل التفاوض 8 %

نتائج التصويت


 Copyright © Elghad News Portal 2015 . بوابة الغد