رئيس مجلس الادارة : موسى مصطفى موسى  
 
اخبار مصر  عربية وعالمية  سياسة  اقتصاد  رياضة  فن وثقافة  مقالات  تقارير وتحقيقات  حوداث وقضايا  علوم وتكنولوجيا  محافظات  وزرات ومؤسسات  منوعات   من نحن؟  اتصل بنا



ضبط ربة منزل قتلت شقيق زوجها في عين شمس

 

5/18/2017 3:02:59 مساءا


أقدمت ربة منزل على قتل شقيق زوجها لقيامه بالتنبيه على أفراد الأسرة بعدم التعامل معها بمنطقة عين شمس. وكان قسم شرطة عين شمس تلقى بلاغا من "سعودي م"،40 سنة، سائق، بمقتل شقيقه "رمضان م"، ميكانيكي بالشقة سكنه إثر (إصابته بجرح طعني بالصدر) واتهم "ناهد ح"، 30 سنة، ربة منزل (زوجة شقيقهما) بارتكاب الواقعة لحدوث مشادة كلامية بينهما


أقدمت ربة منزل على قتل شقيق زوجها لقيامه بالتنبيه على أفراد الأسرة بعدم التعامل معها بمنطقة عين شمس.
وكان قسم شرطة عين شمس تلقى بلاغا من "سعودي م"،40 سنة، سائق، بمقتل شقيقه "رمضان م"، ميكانيكي بالشقة سكنه إثر (إصابته بجرح طعني بالصدر) واتهم "ناهد ح"، 30 سنة، ربة منزل (زوجة شقيقهما) بارتكاب الواقعة لحدوث مشادة كلامية بينهما بسبب قيام المجني عليه بالتنبيه على سيدات الأسرة بعدم الاختلاط بها نظرا لحبس زوجها ( شقيق المجني عليه ) على ذمة قضية قتل وإقامتها صحبتهم تطورت لمشاجرة قامت على إثرها بالتعدى عليه باستخدام " سكين مطبخ " وإحداث إصابته التي أدت إلى وفاته.
و عثر على الجثة مسجاة على ظهرها بصالة الشقة محل الواقعة يرتدي ملابسه كاملة وبه إصابات عبارة عن جرح طعني بالصدر وتم العثور على السلاح الأبيض المستخدم في الحادث بمدخل العقار محل الواقعة.
وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، بإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي تتردد عليها المتهمة أسفرت إحداها عن ضبطها حال تواجدها بمنطقة كفر الشرفا ـ دائرة قسم شرطة المرج.
وبمواجهتها بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات اعترفت بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.


  تعليقات

ضبط ربة منزل قتلت شقيق زوجها في عين شمس

لا توجد تعليقات


إضافة تعليق
 الاسم:
 التعليق:
   

الاكثر قراءة

هل توافق على حرب الحوثيين

  نعم اوافق 62 %
  لا اوافق 28 %
  افضل التفاوض 8 %

نتائج التصويت


 Copyright © Elghad News Portal 2015 . بوابة الغد