رئيس مجلس الادارة : موسى مصطفى موسى  
 
اخبار مصر  عربية وعالمية  سياسة  اقتصاد  رياضة  فن وثقافة  مقالات  تقارير وتحقيقات  حوداث وقضايا  علوم وتكنولوجيا  محافظات  وزرات ومؤسسات  منوعات   من نحن؟  اتصل بنا



. الإسكندرية تواصل خطوات السياحة العلاجية بطبيب المنتخب الألماني

 

5/17/2017 1:49:23 مساءا



تستقبل الإسكندرية، الجمعة المقبلة، الجراح الألماني البروفيسور الدكتور وينفيرد بانذر، عميد كلية العلاج الطبيعي، بجامعة فرانكفورت، والطبيب المعالج لمنتخب ألمانيا لرياضة التنس، لأكثر من 10 سنوات، على أن يستمر وجوده 3 أيام لعلاج 20 حالة.
 
و(بانذر) متخصص في علاج الحالات المتعلقة بالمفاصل، وجلسات (الإبر الصينية)، وكان قد زار مصر أشهر (فبراير وديسمبر وأكتوبر) الماضين وعالج 60 حاله، ضمن برنامج للسياحة العلاجية، الذي ينظمه المركز الصحي "بريمديون" في الإسكندرية.
 
وكانت الإسكندرية، استقبلت السبت الماضي، الجراح الألماني العالمي، البروفيسور الدكتور ثيرمان أتوس ـ مدير مستشفي هايدلبرغ التخصصي، ورئيس المركز العالمي لجراحة (الحوض، الركبة، القدم، وإصابات الملاعب) حيث أجرى مجموعة من الفحوصات لأكثر من 16 حالة، بكينجز رانش، كينج مريوط.
 
ومن جانبه قال سامح الفيومي، مدير مركز (بريمديون للعلاج الطبيعي والسبا الطبي): إن زيارة متخصصان مثل (أتوس، وباندر) سيكون له مردودة الإيجابي على قطاع السياحة العلاجية في مصر والعالم العربي؛ فغالبا ما كان يتحمل المرضى تكليف باهظة للسفر من أجل العلاج بألمانيا المشهورة بجراحات العظام.
 
ويذكر أن (بريمديون) مركز علاج ألماني لديه 41 فرع على مستوى العالم، وافتتح أول فرع له في مصر، بكينج مريوط، غرب الإسكندرية، الشتاء الماضي، وأعقبه افتتاح الفرع الثاني في (جرين بلازا) الجمعة قبل الماضية، ومُخصص لـ(العلاج الطبيعي، والتأهيل، والتجميل الطبي، والعناية بالبشرة ـ دون أي تدخل جراحي، وإدارة الوزن، والتخلص من السموم في الجسم، واللياقة البدينة، والتمرينات الجماعية رياضة - الصلصا والزومبا - والاسترخاء والوقاية).


  تعليقات

. الإسكندرية تواصل خطوات السياحة العلاجية بطبيب المنتخب الألماني

لا توجد تعليقات


إضافة تعليق
 الاسم:
 التعليق:
   

الاكثر قراءة

هل توافق على حرب الحوثيين

  نعم اوافق 59 %
  لا اوافق 32 %
  افضل التفاوض 8 %

نتائج التصويت


 Copyright © Elghad News Portal 2015 . بوابة الغد