"مجلة نور" تواصل قوافلها بالمحافظات وطلاب بورسعيد والفيوم يستقبلون "نور" ويستعرضون مواهبهم الفنية والشعرية

 

3/20/2017 2:01:43 مساءا


نظمت الرابطة العالمية لخرجي الأزهر قافلتين لمجلة "نور للأطفال" للمحافظتى الفيوم وبورسعيد بالتعاون مع قطاع المعاهد الأزهرية، بهدف التعريف بالمجلة وتكريم الطلاب المتفوقين في جميع مدارس المحافظتين ، كذا تنمية مواهب الطلاب والالتقاء بهم بصفة دورية .


نظمت الرابطة العالمية لخرجي الأزهر قافلتين لمجلة "نور للأطفال" للمحافظتى الفيوم وبورسعيد بالتعاون مع قطاع المعاهد الأزهرية، بهدف التعريف بالمجلة وتكريم الطلاب المتفوقين في جميع مدارس المحافظتين ، كذا تنمية مواهب الطلاب والالتقاء بهم بصفة دورية  .
عقد الوفد  أولي الفعاليات بمحافظة الفيوم بقاعة ليلتي بحضور  ما يزيد عن مائتي طالب وطالبه من ابناء المحافظة  حيث أصطف الطلاب في ترحيب شديد لأستقبال أعضاء القافلة ،وقدم الطلاب مواهبهم علي مسرح القاعة حيث أبدعوا في تقديم ما تم تحضيرة من فنون ، كما قام الوفد بزيارة  معهد "فتيات الفيوم الابتدائي الإعدادي" و "مدرسة الأعدادية التجربية الحديثة "وقدم طلابها مجموعة من الفنون والمواهب والرسم والشعر ، وأعربوا عن سعادتهم بلقاء الوفد ومتابعتهم للمجلة باستمرار
و زار وفد مجلة نور  بمحافظة بورسعيد معهد بور فؤاد الأبتدائي والأعدادي ، حيث شاهد الوفد للعروض المقدمة من طالبات المعهد وطلاب المعهد
كما شهد أعضاء قافلة مجلة نور للأطفال البرنامج الفني الثقافي الذي أعده فرع الرابطة بالمحافظة بمسرح حديقة الطفل بحي شرق ببورسعيد ، وتم عرض مجموعة العروض الفنية باللغات (العربية – الإنجليزية - الفرنسية)   المقدمة من الطلاب والطالبات والتي تنوعت ما بين عروض مسرحية وشعر و وغناء و موسيقية و ورياضية  شارك بالعروض طلاب وطالبات من مدارس (   ليسية الحرية بورسعيد -  معهد عمر بن الخطاب الأزهرى بنات -  مدرسة التيمورية –على مبارك الإبتدائية -  مـحمد السيد الإبتدائية –القناة الإبتدائية )
والقت رئيس تحرير المجلة د. نهى عباس  خلال زيارة "نور" بالمحافظتين كلمه وضحت فيها هدف المجلة وفكرتها وكيفية تواصل الأطفال معها لإرسال مواهبهم وكتابتهم ،  وأجرت حوار تفاعلي مع الطلاب عن مدي أستفادتهم من المجلة وما يحرصوا علي قراءته ، وعن أهمية القراءة في حياة الانسان، و تم طرح بعض المقترحات والرؤى و الإستماع إلى العديد من النماذج من الطلبة والطالبات الموهوبين ووعدت رئيس التحرير  بتبنى أفكارهم ومساعدتهم فى النهوض بمواهبهم.
 ضم وفد القافلة كلا من : د. نهى عباس رئيس تحرير مجلة نور ، الأستاذ عبد المنعم حسين الشاعر ونائب رئيس التحرير،  أ. أحمد عبد الحميد ، مدير عام المجلة ، أ. أريج زرد – كاتبة ، أ.شيماء صالح – سكرتير تحرير المجلة ، أ. عمرو ربيع مدير التسويق بالمجلة.


  تعليقات

هل توافق على حرب الحوثيين

  نعم اوافق 57 %
  لا اوافق 31 %
  افضل التفاوض 10 %

نتائج التصويت


 Copyright © Elghad 2017 . بوابة الغد