رئيس مجلس الادارة : موسى مصطفى موسى  
 
اخبار مصر  عربية وعالمية  سياسة  اقتصاد  رياضة  فن وثقافة  مقالات  تقارير وتحقيقات  حوداث وقضايا  علوم وتكنولوجيا  محافظات  وزرات ومؤسسات  منوعات   من نحن؟  اتصل بنا



وزير الخارجية المصري:الوزارة داعمة لجهود الأزهر حتى يصل صوته المعتدل إلى العالم

 

3/19/2017 2:09:55 مساءا

استقبلالدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، صباح اليوم، السيد الوزير/ سامح شكري، وزير الخارجية المصري، وذلك في إطار تنسيق الجهود بين الأزهر ووزارة الخارجية


استقبلالدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، صباح اليوم، السيد الوزير/ سامح شكري، وزير الخارجية المصري، وذلك في إطار تنسيق الجهود بين الأزهر ووزارة الخارجية.
قال وزير الخارجية: إن الأزهر الشريف مؤسسة ذات قيمة كبيرة على مستوى العالم، ويقوم بدورٍ مهم وفعال في نشر تعاليم الإسلام السمحة وتصويب الخطاب الديني، مشيدًا بجهود الأزهر وعلمائه ومبعوثيه المنتشِرين في العالم لتصحيح الصورة المغلوطة عن الإسلام، ومواجهة الأفكار المتطرفة.
وأكد سيادته أن وزارة الخارجية المصرية داعمة كل الدعم للأزهر ليصل صوته المعتدل إلى العالم، معربًا عن تطلعه إلى مزيد من التعاون والتنسيق بين الأزهر والوزارة.
من جانبه، أكد فضيلة الإمام الأكبر أن الأزهر يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق رسالته على مستوى التعليم وتأهيل الأئمة وإحداث آليات جديدة لتوصيل صوته الوسطي إلى مختلف دول العالم مما يسهم في تصحيح صورة الإسلام والمسلمين، مشددًا على ضرورة استمرار التنسيق والتعاون القائم مع وزارة الخارجية.


  تعليقات

الاكثر قراءة

هل توافق على حرب الحوثيين

  نعم اوافق 67 %
  لا اوافق 22 %
  افضل التفاوض 9 %

نتائج التصويت


 Copyright © Elghad News Portal 2015 . بوابة الغد