رئيس مجلس الادارة : موسى مصطفى موسى  
 
اخبار مصر  عربية وعالمية  سياسة  اقتصاد  رياضة  فن وثقافة  مقالات  تقارير وتحقيقات  حوداث وقضايا  علوم وتكنولوجيا  محافظات  وزرات ومؤسسات  منوعات   من نحن؟  اتصل بنا



سلطان يقوم بجولة مفاجئة بمخابز حي شرق للاطمئنان على توزيع الخبز على مستحقيه.

 

3/8/2017 12:21:16 مساءا


قام الدكتور محمد سلطان محافظ اﻹسكندرية اليوم بجولة مفاجئة لتفقد سير العمل بالمخابز بنطاق حي شرق ، حيث تفقد مخبز "عبد المسيح يعقوب " بشارع بورسعيد ؛ وذلك للاطمئنان على صرف جميع حصص الخبز لمستحقيه من حاملي البطاقات خاصة الورقية  ، مؤكدا أنه لن يسمح بأي تقصير تجاه المواطن والشارع السكندري،  وأن المحافظة تحرص على تطوير مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين جودتها بما يعود بالنفع عليهم.

وخلال الجولة ؛تفقد سلطان سير العمل بالمخبز ؛ للتأكد من جودة الخبز المقدمة لأهالي، واستمع المحافظ إلى شكاوي المواطنين واحتياجاتهم واستفسر منهم عن مدى رضائهم عن جودة الخبز ومدى توفره ، كما تفقد حصة المخابز من الدقيق وجودته للتأكد من جودة الدقيق ومدى توفره، وذلك منعا لحدوث أي تلاعب أو إستغلال للمواطنين وتطبيق أحكام القانون وفرض هيبة الدولة وأحكام الرقابة على المخابز.

 ووجه المواطنين في حالة حدوث أي شكوى أو في حالة امتناع أي مخبز عن صرف حصة أى مواطن بالبطاقات الورقية على المواطن الاتصال بالخط الساخن للمحافظة ١١٤ والارقام الأرضية التالية : 
٤٢٣٤١٣١ -  ٤٢٣٤١٣٢ -  ٤٢٣٤١٣٣ - ٤٢٣٤١٣٤ - ٤٢٣٤١٣٥ - ٤٢٣٤١٣٦
وسيتم اتخاذ كافة الاجراءات ومعاقبة المخالفين في الحال


  تعليقات

الاكثر قراءة

هل توافق على حرب الحوثيين

  نعم اوافق 67 %
  لا اوافق 22 %
  افضل التفاوض 9 %

نتائج التصويت


 Copyright © Elghad News Portal 2015 . بوابة الغد