الرئيس السيسى يقوم بزيارة مفاجئة لطلبة الكلية الحربية فجر اليوم

 

2/4/2017 4:01:40 مساءا


قام الرئيس عبد الفتاح السيسي فجر اليوم بزيارة مفاجئة إلى الكلية الحربية حيث قام بتفقد مراحل الإعداد البدني والمهاري المختلفة لطلبة الكلية، للاطمئنان على برامج التدريب والكفاءة البدنية العالية التي يتمتع بها الطلبة، وذلك بحضور السيد الفريق أول/ صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

قام  الرئيس عبد الفتاح السيسي فجر اليوم بزيارة مفاجئة إلى الكلية الحربية حيث قام  بتفقد مراحل الإعداد البدني والمهاري المختلفة لطلبة الكلية، للاطمئنان على برامج التدريب والكفاءة البدنية العالية التي يتمتع بها الطلبة، وذلك بحضور السيد الفريق أول/ صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي.
كما شارك الرئيس طلبة الكلية في جولة بالدراجات في شوارع القاهرة، وشهد قيام عدد منهم بقفزة الثقة من موقع مرتفع إلى حمام السباحة، وفي الختام تناول السيد الرئيس طعام الإفطار مع طلبة الكلية.
وقد تحدث السيد الرئيس خلال الزيارة مع طلبة الكلية الحربية، حيث أشاد  بالقدرات البدنية والمهارية العالية التي أظهرها الطلبة والتي تدل على مستوى متميز من التدريب، مشيراً إلى أن هذه القدرات تعد أحد أهم الركائز في بناء ضباط وقادة المستقبل داخل القوات المسلحة وقدرتهم على تنفيذ المهام الموكلة إليهم تحت أية ظروف.
وأوصى الرئيس الطلبة بالحفاظ على لياقتهم واستعدادهم البدني والذهني المرتفع، والتمسك بالمبادئ الأصيلة للعسكرية المصرية، وإعلاء قيم الانضباط العسكري والتضحية من أجل الوطن، مشيراً إلى المسئولية التي تقع عليهم بأن يكونوا قدوة لجميع شباب مصر، فضلاً عن دورهم الذي سيقومون به فور تخرجهم والمتمثل في حماية الوطن والزود عن أرضه.


  تعليقات

الرئيس السيسى يقوم بزيارة مفاجئة لطلبة الكلية الحربية فجر اليوم

لا توجد تعليقات


إضافة تعليق
 الاسم:
 التعليق:
   

هل توافق على حرب الحوثيين

  نعم اوافق 56 %
  لا اوافق 29 %
  افضل التفاوض 13 %

نتائج التصويت


 Copyright © Elghad 2017 . بوابة الغد